علامات العصر

'علامات العصر' هو فيلم وثائقي قصير يشبه القصص والاحلام ودوافع

'علامات العصر' هو فيلم وثائقي قصير يشبه القصص والاحلام ودوافع أصحاب لافتات الشوارع من دبلن. يعرف باسم ديريكتيونالس البشرية في صناعة الإعلان، وهم منقط في جميع أنحاء الشوارع الرئيسية في وسط مدينة دبلن. أصحاب علامة متدنية الأجر ومعظمهم من أصل غير الأيرلندية، هي لوحات الإعلانات البشرية. يوما بعد يوم، في الأمطار أو أشعة الشمس، هي إقناع المتسوقين إلى الشركات الصغيرة في ظل عالية في الشارع.

أصحاب علامة هي أمثال التماثيل، بلا حراك ضد موجات المتسوقين غير مبالين، مع فقط أفكارهم والهواتف الذكية للحفاظ على الشركة. وهم مراقبات الناس في نهاية المطاف. كما المدينة البقول حولهم ويرون الأعمال الدرامية القليل من الحياة الحضرية تتكشف، تعقبها بواسطة سماعات بلاستيكية صغيرة على الصوت.

ونجتمع في الفيلم الوثائقي هيوستن، Sandip، وفيليب. أنها تذهب حول روتين حياتهم اليومية في شارع غرافتون الصور الظلية المجهولي الهوية مرة تصبح شخصيات الحارة؛ سخاء تقاسم قصص للأسرة، لقاءات مع الغرباء وخططها المستقبلية.

أسماء المشرفين:
إخراج ستيفن روجرز
أنتجت بريان مورفي (الإنتاج لاو لاو) آند دافي ناتاشا
حرره فيليب جاكسون
كاميرا ستيفن روجرز
الموسيقى من قبل بول أوهارا
الصف بموكلينا دونال
ميكس بعلامة/تمرد الصوت
الرسومات التي Coss دانيال
الصوت من ديجان أوليفر
المدلى بها:
ميديروس فيليبي
Sandip Babubhai باتيل
هيوستن متريوس فيري
راقصة هوليوود: أورتينبورجير إلينا
فتاة شقراء: أويفي غريفين
فتاة أفضل: كيوهين أنا

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته./عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.